برونو سافيو يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني في شباك المحلة

برونو سافيو
برونو سافيو

سجل برونو سافيو  نجم النادي الأهلي الهدف الثاني في شباك غزل المحلة في الدقيقة 30 في المباراة المقامة بينهما على استاد غزل المحلة، ضمن ‏منافسات الجولة السادسة من منافسات بطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

وسجل بيرسي تاوي  نجم النادي الأهلي الهدف الأول في شباك غزل المحلة في الدقيقة 17.

ودخل النادي الأهلي  تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون:-( حراسة المرمى: محمد الشناوي‏.
خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وعلي معلول، خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وكريم فؤاد، خط الهجوم: بيرسي تاو)


ويجلس على دكة البدلاء كل من: رامي ربيعة وحسين الشحات وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ‏وشادي حسين ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني ومحمد فخري.‏

وفي المقابل دخل نادي غزل المحلة تحت قيادة بابا فاسيلو المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:-( حارس مرمى :محمود الحضري
خط الدفاع: معاذ الحناوي، مصطفى العش، محمد جابر، إيهاب سمير، خط الوسط: حميد ماو، أحمد النادري، باولن فوافي
خط الهجوم: أحمد الشيخ، جابرييل أوروك، عبده يحيى)

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا ثقيلا على نظيره غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري في المباراة التي تقام بملعب المحلة في تمام الخامسة مساء .

ويدخل الأهلي المباراة متربعا على عرش جدول مسابقة الدوري العام برصيد 12 نقطة جمعهم من الفوز في 4 مباريات آخرها مباراته ضد طلائع الجيش والتى انتهت بفوز الأهلى 2/1 ، فيما يحتل غزل المحلة المركز الثانى برصيد 10 نقاط.

ويقدم غزل المحلة، مستويات مميزة للغاية هذا الموسم كان آخرها الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الأخيرة، ليصل إلى النقطة العاشرة، محتلا المركز الثاني، من جدول الترتيب خلف الأهلي المتصدر لتحظى المباراة باهتمام جماهيري أكبر. 

وعاد الاستقرار للمحلة بعودة مدربه القبرصي بابافاسيليو بعد خلاف لم يدم طويلا كان سيرحل بسببه عن الفريق. 

يقود محمد الحنفي المباراة تحكيميا على أن يُساعده من سامي هلهل و أحمد رشدي، بينما سيكون هشام الغلال وسيكون محمود بسيوني وحكم VAR مساعد خالد حسين.

ترشيحاتنا