أخر الأخبار

مدرب الكاميرون يؤكد فخره بأداء لاعبيه أمام البرازيل

 ريجوبير سونج مدرب المنتخب الكاميروني
ريجوبير سونج مدرب المنتخب الكاميروني

وكالات 
أكد ريجوبير سونج مدرب المنتخب الكاميروني، فخره وسعادته بأداء لاعبيه أمام البرازيل بعدما حققوا الفوز بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على معلب استاد لوسيل في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم  قطر 2022.

وقال مدرب الكاميرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أنا فخور بأداء لاعبي المنتخب في مباراة اليوم حيث كانوا محاربين حقيقيين. فوزنا اليوم يؤكد تطورنا مع هذا الجيل الصاعد في كرة القدم الكاميرونية".

وأضاف : "نغادر المونديال بحسرة على المباراة الأولى والفرص التي أهدرناها لأننا كنا نرغب في تحقيق الأفضل.. بطولة كأس العالم علّمتنا الكثير، وعلينا أن نقوم بالأفضل في المستقبل وأن نتفادى الوقوع في الأخطاء في المباريات الأولى.. نحن سعداء بالفوز لكن خروجنا من البطولة جعل السعادة ناقصة.. لقد لعبنا بشكل جيد، ونحن نشعر بالندم وعلينا أن ننظر إلى الناحية الإيجابية في البطولة، وأنا راض عن أداء المنتخب اليوم".

وأكد مدرب الكاميرون أن منتخبه تطور كثيراً وتحسّن أداؤه. وقال: "سنقوم بتعزيز روح الفريق، ورح الأسود التي يجب أن تكون مفتاح الأداء للكاميرون في البطولات المقبلة، لقد أظهرنا أنه بإمكاننا أن نكون منتخباً قوياً ومتطوراً".. مشيرا إلى أن الفوز اليوم تاريخي للمنتخبات الإفريقية.

ترشيحاتنا