دعاية ببلاش .. أيمن بهجت قمر يرد على منتقدي «سيدتي الجميلة»

ايمن بهجت قمر
ايمن بهجت قمر


علق الكاتب أيمن بهجت قمر على الانتقادات التي طالت إعادة عرض مسرحية "سيدتي الجميلة" بطولة فؤاد المهندس وشويكار وتأليف بهجت قمر بأبطال ومعالجة درامية جديدة بعد العرض الأول لها منذ 53 عام.

وكتب تعليقا على دافع المؤلف عمرو محمود ياسين عن المسرحية قائلا:" أقسم بالله عملوا لي دعاية ببلاش دعواتك يا مورا ان شاء الله لما نعرض في مصر هتكون أول واحد موجود وان شاء الله ربنا هيوفق".

وكان عمرو محمود ياسين قد دافع عن المسرحية ضد منتقديها وكتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا :" مضحك قوي الهجوم على مسرحية لم تعرض بعد  المشكله الأكبر إن في ناس بتعتبر إعادة نصوص مسرحية  بعرض جديد إفلاس فني! يا جماعة  والله مش لازم كل حاجة نقول فيها رأينا  خصوصا لو مش تخصصنا".

ويذكر أن محمد فؤاد المهندس ابن الفنان الراحل فؤاد المهندس قد انتقد إعادة عرض المسرحية قائلا:" المسرحية اتقدمت بالفعل قبل كده بعنوان كعب عالي وكانت من بطولة يسرا وحسين فهمي وفشلت فشل زريع وكانت من إنتاج سمير خفاجة وأنا قولتله يا أستاذ سمير ما تعملهاش وبعد ما عملها وفشلت جه قالي انت كان عندك حق".

مسرحية "سيدتي الجميلة" من بطولة أحمد السقا وريم البارودي ومحمد عبد الرحمن توتا وعلاء مرسي ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر ومن المقرر بدء عرضها 6 ديسمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

 

ترشيحاتنا