بعد تأجيل «بطل العالم» .. أعمال جمعت بين أمير كرارة ودينا الشربيني

امير كرارة ودينا الشربيني
امير كرارة ودينا الشربيني

 

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "بطل العالم" من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي والذي يجمع في بطولته بين أمير كرارة ودينا الشربيني بعد غياب أقترب من 10 سنوات عن تأجيل تصوير المسلسل لما بعد رمضان 2023 على الرغم من إعلان الفنان أمير كرارة منذ فترة عن تحضيره للمسلسل ليخوض به السباق الرمضاني المقبل.

ولكن قررت الشركة التأجيل بسبب انشغال بطلي العمل بعملين آخرين سوف يخوضان بهما السباق الرمضاني القادم مسلسل "سوق الكانتو" لامير كرارة ومسلسل "كامل العدد" لدينا الشربيني ويذكر أن سبق وتعاون أمير كرارة ودينا الشربيني في اعمال درامية سابقة ابرزها.

مسلسل "المواطن اكس" والذي تم عرضه ضمن منافسات رمضان 2011 وشاركهما البطولة يوسف الشريف وعمرو يوسف وأروى جودة وشيري عادل من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن ومحمد بكير.

كما تعاونا في مسلسل "طرف ثالث" والذي تم عرضه عام 2012 من بطولة محمود عبد المغني وعمرو يوسف وهنا شيحة وأممينة خليل وسيد رجب من تأليف هشام هلال ومصطفى حمدي ومن إخراج محمد بكير.

واخيرا تعاونا في مسلسل "تحت الارض" عام 2013 وشاركهما البطولة أحمد صلاح حسني وانجي المقدم ورشا مهدي من تأليف هشام هلال وإخراج حاتم علي.

 

ترشيحاتنا