مانشستر يونايتد يعلن رحيل رونالدو والإدارة توجه الشكر للاعب

البرتغالي كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو

أعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء، موقفه النهائي من استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع الفريق، على ضوء التوتر الذي شاب العلاقة بين النجم البرتغالي، والفريق الإنجليزي، على خلفية تصريحات رونالدو التي هاجم فيها إدارة المان يونايتد.
نشر نادي مانشستر يونايتد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة جاء فيها: "انسحب كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد، باتفاق متبادل وفوري".
مضيفًا: "يشكر النادي رونالدو على مساهمته الهائلة خلال فترتين في أولد ترافورد".
يذكر أنه كشفت تقارير صحفية، عن رغبة كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في العودة مرة أخرى لصفوف ريال مدريد بعد سوء علاقته تمامًا بإدارة مانشستر يونايتد.
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن هناك عرضًا من جانب ممثلي كريستيانو رونالدو على ريال مدريد بعقد لمدة 6 أشهر لتعويض غياب كريم بنزيما بعد الإصابة، وأضاف التقرير أن "بيريز" يفكر في ضم مهاجم بينما يفضل رونالدو العودة إلى مدريد. 
وطبقًا لصحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يدرس فسخ عقد كريستيانو رونالدو، وأوضحت أن مسؤولي النادي يدرسون حاليًا خياراتهم، بما في ذلك إذا كان سيغرّم رونالدو، وما إذا كان بإمكانهم اتخاذ مزيد من الإجراءات التأديبية.
وتشمل هذه الخيارات أيضًا إبرام اتفاق مع رونالدو للسماح له بالمغادرة مجانًا من خلال إنهاء عقده الذي يستمر حتى يونيو من العام المقبل.

ترشيحاتنا