أخر الأخبار

الغندور يكشف سبب إلغاء هدف الإكوادور أمام قطر «فيديو»

هدف الإكوادور الملغي
هدف الإكوادور الملغي

كشف الحكم الدولي المصري السابق جمال الغندور، عن سبب إلغاء هدف الإكوادور أمام قطر في مباراة افتتاح كأس العالم 2022، والتي انتهت بفوز منتخب الإكوادور بهدفين دون رد.

وقال الغندور، في الاستوديو التحليلي لمباراة قطر والإكوادور عبر شبكة "بي إن سبورتس": "حالة إلغاء الهدف الأول معقدة جدا.. تقدم حارس مرمى قطر جعل لاعب الإكوادور في موقف تسلل".

وأضاف الغندور: "التقنية الجديدة هي التي أظهرت التسلل، ولولا تلك التقنية ما كنا سنعرف أبدا أن الكرة تسلل.. قرار الحكام صحيح بإلغاء الهدف".

وعن حالة ركلة جزاء الإكوادور، قال الغندور: "الحكم قريب والحالة سهلة وواضحة، وحارس المرمى أعاق مهاجم الإكوادور، وحكم الفيديو أكد على قرار حكم الساحة".

وتابع: "حالة الهدف الثاني للإكوادور شهدت التحاما قويا من بداية الهجمة بين لاعب الإكوادور ولاعب قطر الذي سقط أرضًا، ولكن حكم المباراة أشار باستمرار اللعب والهجمة استكملت وتم تسجيل هدف، وأعتقد أن قرار الحكم صحيح".

وحقق منتخب الإكوادور، فوزا سهلا على نظيره القطري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "البيت"، في افتتاح كأس العالم قطر 2022.


قص إينير فالنسيا شريط أهداف مونديال 2022 بتسجيل الهدف الأول للإكوادور في الدقيقة 16 من ركلة جزاء.

وعزز فالنسيا تقدم الإكوادور بالهدف الثاني في الدقيقة 31، من رأسية قوية بعد عرضية رائعة من  الجانب الأيمن.

وحصد منتخب الإكوادور أول 3 نقاط في مونديال قطر ليحتل بهم صدارة المجموعة الأولى في انتظار نتيجة مباراة هولندا والسنغال التي تقام غدا الأحد، في المقابل تلقى المنتخب القطري أول خسارة له في المشاركة الأولى بالمونديال.

#كأس_العالم_قطر_2022 - Twitter Search / Twitter

ترشيحاتنا