بتهمة «التزويغ» .. إحالة العاملين بـ3 «مراكز شباب» فى القليوبية للتحقيق

جانب من زيارة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية لمراكز الشباب
جانب من زيارة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية لمراكز الشباب

 

قام الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بزيارة عدد من مراكز الشباب بالمحافظة، لمتابعة الأنشطة الرياضية والثقافية المتنوعة التى تنفذها المراكز الشبابية بانتظام.

وشملت الزيارة المفاجئة التى قام بها «الصبروط»، عددا من مراكز الشباب، هى «شبرا هارس، وقرقشندة، والحسانية، وترسا، وجميعها تابعة لإدارة شباب طوخ، بالإضافة إلى مراكز شباب الشرقاوية، وشبرا البلد، وسليم والوحدة والحرية، والسماع».

وخلال جولة تبين غياب أحد العاملين بمركز شباب شبرا هارس، وغلق مركزي شباب الحسانية وترسا التابعين.

وأمر «الصبروط» بإحالة العاملين بالمراكز الثلاثة، للتحقيقات بالشئون القانونية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، كما وجه بسرعة فتح المراكز المغلقة، لتمكين الشباب والأعضاء من ممارسة الأنشطة المتنوعة داخل هذه المراكز.

كما وجه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بضرورة رفع تقرير فني للإدارة الهندسية لإجراء المعاينة اللازمة للملعب الخماسي بمركز شباب الشرقاوية، والفرنواني للعمل على إدارجه ضمن خطة المديرية للإحلال والتجديد، والقيام بأعمال الصيانة اللازمة لمركز شباب «دمنهور شبرا».

وتابع «الصبروط» خلال جولته تنفيذ عدد من الأنشطة بمراكز الشباب والتي شملت تنفيذ النشاط الثقافي بمركز شباب الشرقاوية، وتدريبات فريق كرة القدم بمركز شباب شبرا البلد.

وأكد الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، على استمرار جولات المتابعة الميدانية وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لتحقيق الانضباط الكامل للعاملين ومتابعة تنفيذ الأنشطة، والوقوف على احتياجات المراكز الشبابية لتقديم خدمات أفضل للنشء والشباب.

وأشار «الصبروط»، على أن جميع العاملين بمراكز الشباب والأندية، لديهم رسالة وطنية، وهى إتاحة الفرصة أمام الشباب والنشء الصغير، للاستفادة من الأنشطة والفعاليات التى توفرها المراكز الشبابية، لزيادة الشعور بالانتماء والوطنية، بالإضافة إلى مهمتهم الخاصة باكتشاف المواهب المتنوعة فى الكثير من المجالات، وتمكينها من تقديم أفضل ما لديها من إمكانيات لتحقيق الطموحات.

 

 

ترشيحاتنا