حملات تموينية بسمسطا.. وإزالة حالة تعد

موضوعية
موضوعية


شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة لضبط وإزالة كافة التعديات في المهد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ومخالفات البناء في المهد دون تهاون أو تقصير، حفاظاً علي حق الدولة والرقعة الزراعية، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة على أملاك الدولة وذلك بالتنسيق المتكامل بين الجهات المعنية.
وفي هذا الشأن تابع المحاسب نشأت معبد رئيس مدينة سمسطا " ملفات المتغيرات المكانية والموقف التنفيذي لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، ومراجعتها بدقة بالتنسيق بين الجهات ذات صلة، فيما تم إزالة حالة تعد بالبناء علي مساحة 300 متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
بينما نفذت إدارة تموين سمسطا (مكتب تموين دشطوط) حملة تفتيشية استهدفت المخابز البلدية بدائرة مجلس قروي دشطوط ، والتي أسفرت عن ضبط عدة مخالفات تموينية تنوعت بين نقص وزن، وعدم نظافة أدوات العجين، وعدم وجود ميزان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .
في حين تم تنفيذ حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة، والتي تمكنت من رفع المخلفات بشوارع المدينة والقرى التابعة وتفريغ جميع الحاويات داخل المدينة، كما قام قسم الحدائق بقص وتقليم الأشجار لاستعادة المظهر الجمالي والحضاري

ترشيحاتنا