«نائب محافظ القليوبية» تتابع مشروعات توسعة وصيانة مدارس «قليوب»

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أكدت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، على أهمية الالتزام بالنظافة العامة فى محيط المدارس، لافتة إلى ضرورة حث الطلاب على الاهتمام بالنظافة الشخصية داخل الفصول التعليمية.

جاءت تصريحات «ريان»، خلال زيارتها التفقدية لعدد من مدارس الإدارة التعليمية بقليوب، للاطمئنان على سير العملية التعليمية بنجاح، والوقوف على أهم المعوقات التى تواجه العملية التعليمية، والاطمئنان على تنفيذ مشروعات التوسع وصيانة المنشآت التعليمية، وذلك بحضور هشام العتمونى، مدير عام الإدارة التعليمية بقليوب، وطارق عزب، وكيل الإدارة التعليمية.

وشملت الزيارة مدارس «سعد الدين الشاذلى التجريبية للغات، والصباح الجديدة والشهيد إبراهيم عبد الله خليفة بسنديون، وحلابة الابتدائية الجديدة»، وشددت على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المتفق عليها للانتهاء من مشروعات تجديد وتوسعة وصيانة المدارس حفاظا على مستقبل النشء.

من جانبه أكد هشام العتمونى، مدير عام الإدارة التعليمية بقليوب، على أن الدولة تهتم بصورة كبيرة بالعملية التعليمية، والصحة العامة لأبنائنا الطلاب فى المدارس، مشددا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية داخل المدارس لتفادى الإصابة بالفيروسات والأمراض الموسمية.

وأشار العتمونى، إلى أن الاهتمام بالنظافة العامة والشخصية يحقق الصحة الكاملة للجميع، موضحا أن المعلم على دراية كاملة بطبيعة رسالته وأن الطلاب أمانة فى الأعناق، وأن الاهتمام بهم واجب وطنى، حيث إنهم يمثلون المستقبل.


وأكد مدير عام الإدارة التعليمية بقليوب، أن للمعلم والمدرسة دور كبير فى غرس روح الانتماء والوطنية للأبناء، مشيرا إلى أن المجتمع يتعامل على أن المعلم هو القدوة الحقيقية، كما شدد على ضرورة الالتزام بالمواعيد والانضباط في الحضور والانصراف والالتزام بالإشراف اليومي.

 

ترشيحاتنا