مونديال 2022..ضربة جديدة لمنتخب إسبانيا بإصابة لويس جايا 

لويس جايا 
لويس جايا 

تعرض لويس جايا، الظهير الأيسر لمنتخب إسبانيا، لإصابة قوية قبل أيام من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، المقرر لها خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل.

وأكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن جايا الظهير الأيسر لفريق فالنسيا، وجه ضربة للويس إنريكي، المدير الفني للماتادور، بعدما تعرض لإصابة قوية على مستوى الكاحل خلال تدريبات المنتخب الإسباني الأخيرة.

أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إصابة جايا هي الثانية في صفوف الماتادور بعدما تعرض ألفارو موراتا، للإصابة أيضا خلال الأيام الماضية، ويعاني الأخير من إصابة عضلية، وتم استبعاده من مواجهة الأردن الودية، المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، قبل انطلاق مونديال قطر بأيام.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لويس جايا، مهدد بمغادرة معسكر منتخب إسبانيا، خاصة أنه يحتاج إلى راحة تتراوح مدتها ما بين 6 لـ7 أيام، من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها.

ويتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022، مع منتخبات ألمانيا وكوستاريكا واليابان، ويسعى الماتدور، لتحقيق نتائج مميزة في البطولة، خاصة أنه ودع النسخة الماضية من دور الـ16 بركلات الترجيح، على يد روسيا، مستضيف نسخة 2018.

 
وتتكون مجموعات كأس العالم المقبلة من:

المجموعة الأولى: قطر - هولندا - السنغال - الإكوادور.

المجموعة الثانية: إنجلترا - أمريكا - إيران - ويلز.

المجموعة الثالثة: الأرجنتين - المكسيك - بولندا - السعودية.

المجموعة الرابعة: فرنسا - الدنمارك - تونس - أستراليا.

المجموعة الخامسة: إسبانيا - ألمانيا - اليابان - كوستاريكا

المجموعة السادسة: بلجيكا - كرواتيا - المغرب - كندا.

المجموعة السابعة: البرازيل - سويسرا - صربيا - الكاميرون.

ترشيحاتنا