ديشامب يُعلن بديل نكونكو مع منتخب فرنسا في مونديال 2022

كريستوفر نكونكو
كريستوفر نكونكو

أعلن المدرب الفرنسي، ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، بديل لاعبه كريستوفر نكونكو، في قائمة الديوك لنهائيات كأس العالم 2022 قطر، حيث تم استبعاد مهاجم لايبزيج الألماني بسبب الإصابة.
وكان المنتخب الفرنسي قد أعلن أمس الثلاثاء، استبعاد نكونكو من قائمة فرنسا لكأس العالم، وذلك بعد إصابة صاحب الـ”25″ عامًا في التدريبات؛ حيث تعرض لالتواء في الركبة اليسرى، بعد اصطدامه مع لاعب وسط ريال مدريد إدواردو كامافينجا في مران الأمس.
وقال الاتحاد الفرنسي في بيانه: "لقد قرر ديدييه ديشامب، استدعاء راندال كولو مهاجم آينتراخت فرانكفورت ليحل محل مهاجم لايبزيج نكونكو".
وأضاف: “يأتي ذلك بعد موافقة اللجنة الطبية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) استبعاد نكونكو بسبب الإصابة، لذا قرر مدربنا استدعاء كولو”.
وواصل: “سينضم مهاجم آينتراخت فرانكفورت، الموجود حاليا في اليابان مع ناديه، إلى الفريق الفرنسي في الدوحة صباح اليوم الخميس”.
وأنهى الاتحاد الفرنسي بيانه موجهًا الشكر إلى إدارة فرانكفورت وقال: “يود أن يشكر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أينتراخت فرانكفورت على تعاونه”.
وفيما يلي القائمة التي وضعها ديدييه ديشامب لمنتخب الديوك في منافسات كأس العالم:
حراسة المرمى :
هوجو لوريس، ستيف مانداندا، ألفونس أريولا    
الدفاع :
بنجامان بافار، بريسنيل كيمبيمبي، رافاييل فاران، إبراهيما كوناتي، جول كوندي، ويليام صاليبا، لوكاس هيرنانديز، تيو هيرنانديز، دايو أوباميكانو
الوسط :        
إدواردو كامافينغا، يوسف فوفانا، ماتيو غندوزي، أدريان رابيو، أوريليان تشواميني، جوردان فيريتو
الهجوم :
كريم بنزيما، أنطوان غريزمان، أوليفييه جيرو، كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي، كينجسلي كومان

ترشيحاتنا