هؤلاء غنوا من ألحان محمد سلطان.. وغابوا عن جنازته!

محمد سلطان وهاني شاكر
محمد سلطان وهاني شاكر

نكأت حفيدة الفنان زكي رستم الجرح الذي يعاني منه الكثير من النجوم الراحلين، وهو أنهم يرحلون في هدوء، حتى من دون وجود من مد الراحل يده لهم، وساهم في نجوميتهم.

صرخت حفيدة الفنان زكي رستم: «عيب يا هاني يا شاكر»، في إشارة إلى غياب الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين السابق، عن جنازة الراحل، رغم أن سلطان لحن له العديد من الأغنيات في بداية حياته، بل أنها زادت وأكدت أن سلطان ساهم في ظهور شاكر.

ومن بين النجوم الذين لحن لهم سلطان وغابوا عن جنازته النجمة المغربية سميرة سعيد، التي لحن لها سلطان أغنيات: «خليك حر، وحبيبة ماما، والحب اللي أنا عايشاه»، كما غابت أيضا النجمة التونسية لطيفة، رغم أن سلطان لحن لها في بداية حياتها أغنيات: «بحبك كده»، كما غابت ميادة الحناوي رغم أنه لحن لها: «حكاية حياتي، وحافكرك، وآخر مرة».

كما غاب الفنان محمد ثروت رغم أن سلطان لحن له أغنية «حاسب على قلبي حاسب»، وكذلك أصالة التي غنت من ألحانه أغنية «إحنا بنستناك على نار».

كانت قد شيعت جنازة الموسيقار الراحل محمد سلطان منذ قليل، ووارى جثمانه الثرى في مقابر المجاورين بصلاح سالم، بعد أن صلى المشيعون على جثمانه صلاة الجنازة في مسجد عمر مكرم بمنطقة التحرير.

ترشيحاتنا