«العيلة دي وجروب العيلة والونش والأصلي ».. مسلسلات تتنافس في الـ off season

سميحة أيوب
سميحة أيوب


انتهى عدد كبير من النجوم من تصوير أعمالهم التي ينافسوا بها في موسم الدراما الشتوي، ومن المقرر أن يبدأ عرض هذا الأعمال خلال الأسابيع القليلة المقبلة، في الـ off season، والذي أصبح يحظى بنسبة مشاهدة عالية مثل الموسم الرمضاني.

حيث قامت الشركة المنتجة لمسلسل "العيلة دى" في الترويج للعمل المقرر طرحه على dmc ومنصة watch it قريبًا، والعمل مكون من 30 حلقة، وبطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج أحمد خالد أمين.

ويواصل المخرج أحمد حسن تصوير مسلسل "الأصلى" بطولة ريهام عبد الغفور، وهو من تأليف أمين جمال، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم أحمد سعيد عبد الغنى، منال سلامة، إيناس كامل، خالد أنور، تامر نبيل، أحمد الشامي، أشرف زكي، أيمن الشيوي، طه خليفة.

ومن هذه الأعمال أيضًا مسلسل "الونش"، بطولة محمد رجب المقرر انطلاق عرضه يوم السبت 19 نوفمبر، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر.

 أيضًا تواصل المخرجة منال الصيفى تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "جروب العيلة" المكون من 15 حلقة، وهو من بطولة سميحة أيوب، رشا مهدى، أحمد سعيد عبد الغنى، إسلام جمال، جيهان الشماشرجى، صفاء جلال، حسام فارس، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب والوجوه الجديدة، وهو سيناريو وحوار منة فوزي.

ترشيحاتنا