تعليق شريهان بعد تكريم كاملة أبو ذكرى

شريهان
شريهان

 

حرصت النجمة شريهان، على تهنئة المخرجة كاملة أبو ذكرى، بعد حصولها على  جائزة فاتن حمامة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، أمس، وكتبت شريهان، عبر حسابها على تويتر، قائلة: واحنا جميعاً بنشكرك يا إنسانة، يا فنانة، يا مبدعة، يا حقيقية 1000 مليون مبروك للمخرجة المصرية الرائعة كاملة أبو ذكرى.

وكانت كاملة قد قالت في كلمتها عقب تكريمها أمس: حلم كبير لا أصدق أنه تحقق، بل لم يكن في خيالي من الأساس، وعمري كله قضيته في السينما، وأنا كنت أحلم فقط بدخول مهرجان القاهرة والآن يتم تكريمي به.

وبدأ حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة رقم 44 بمجموعة متنوعة من أغاني النجم سمير صبري، صاحبها عرض لفرقة استعراضية على المسرح الكبير بدار الأوبر المصرية، ومن الأغاني التي تضمنها حفل الافتتاح: حلوة الدنيا سكر، فيه حاجة حصلت، تعالي.

وعرض فيلم The Fabelmans للمخرج ستيفين سبيلبرج، في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ44، وهو من بطولة، جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، إيزابيل كوسمان، كوبر دودسون، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج و توني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

ترشيحاتنا