ميلان يهاجم فيورنتينا بـ «لياو وجيرو» في الدوري الإيطالي

لياو وجيرو
لياو وجيرو

كشف ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، تشكيل فريقه للمواجهة القوية أمام فيورنتينا، على ملعب سان سيرو، بعد قليل، ضمن مواجهات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويأتي ميلان في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة، فيما يقع فيورنتينا بالمركز العاشر برصيد 19 نقطة.

ويدخل ميلان المباراة بتشكيل مكون من: "تاتاروسانو، كالولو، ثياو، توموري، ثيو هيرنانديز، بن ناصر، تونالي، إبراهيم دياز، كرونيتش، لياو، جيرو".

فيما جاء تشكيل فيورنتينا، كالتالي: "تيراتشيانو، دودو، ميلينكوفيتش، إيجور، بيراجي، أمرابط، ماندراجورا، إيكوني، بونافنتورا، سابونارا، كابرال".

ويسعى ميلان لمواصلة الحفاظ على لقبه، لكنه يواجه خطر التخلّف عن الركب، بعد أن تعادل بشكل مفاجئ من دون أهداف مع كريمونيزي من قعر الترتيب في المرحلة الماضية، ما أفقده مركز الوصافة بفارق الأهداف عن لاتسيو الذي فاز على مونتسا 1-صفر الأسبوع الحالي.

وسيواجه ميلان هذه المرة فيورنتينا، الذي حقق مؤخراً فوزاً مهماً على أرضه أمام ساليرنيتانا 2-1.

ويحتل الروسونيري المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة، وفي المقابل يقع فيورنتينا في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

ومن المقرر أن ينطلق لقاء ميلان وفيورنتينا على ملعب سان سيرو، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App " .

ترشيحاتنا