الجولف يهدي درع الاتحاد الى وزير الرياضة في ختام الجولة الآسيوية

اتحاد الجولف يهدي درع الاتحاد إلى وزير الشباب والرياضة
اتحاد الجولف يهدي درع الاتحاد إلى وزير الشباب والرياضة

قام أيمن حسين رئيس اتحاد الجولف بإهداء درع الاتحاد إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وذلك في ختام منافسات بطولة الجولة الآسيوية للمحترفين للجولف التي اسدل عليها الستار في مصر.

واكد أيمن حسين أن حضور الدكتور اشرف صبحى ختام البطولة التى تقام للمرة الأولى في مصر وتم بثها فعالياتها على الهواء الى 190 دولة فى مختلف انحاء العالم يمنح اللعبة دفعة قوية للامام.
اضاف ايمن حسين قائلا ان مصر حققت مكاسب بالجملة وليس رياضة الجولف من خلال الترويج الدعائى على مدار اسبوع كامل بخلاف الليالى السياحية التى سجلتها البطولة من خلال المشاركين الذين حضروا من 40 دولة.
فى الوقت نفسه اهدى ايمن حسين درع الاتحاد الى عمر هشام طلعت مصطفى تقديرا لما قدمته مدينتى للبطولة واستضافت ملاعب الجولف بها للمنافسات العالمية وقدمت افضل صورة عن مصر وما تتمتع به من امكانيات هائلة.
واهدى ايضا درع الاتحاد الى الرئيس التنفيذى للجولة الاسيوية تشو مين تينت مرحبا باقامة هذه البطولة العالمية الكبرى فى مصر خلال السنوات المقبلة.
وكان اللاعب الأمريكى  اندى اوليجترى قد استطاع تحقيق اللقب الثمين بعد إنهائه المنافسات برصيد 257 ضربة مسجلا 23 ضربة تحت المعدل.
وقام تشو مين تنينت بتسليم كأس البطولة الى اللاعب اندى فى حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى ورئيس اتحاد الجولف المهندس ايمن حسين وعمر طلعت مصطفى وعضو مجلس إدارة اتحاد الجولف نائب رئيس الاتحاد الافريقى للجولف غسان قبانى ومحمد عطاالله ليسدل ستار النجاح على اغلى بطولة فى تاريخ الرياضة المصرية.
 

ترشيحاتنا