بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان و أوكسير
باريس سان جيرمان و أوكسير

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان نظيره أوكسير، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023.
ويحتضن ملعب حديقة الأمراء مباراة باريس سان جيرمان ضد  أوكسير، المقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.
يتربع فريق باريس سان جيرمان على قمة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 38 نقطة، فى حين يتواجد فريق أوكسير في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة. 
يسعى العملاق الباريسي من خلال اللقاء، لإنهاء هذه الفترة، بفوز معنوي واقتناص النقاط الثلاث، مبتعدين بالصدارة في المحطة الأخيرة لنجومه قبل الالتحاق بمنتخباتهم في كأس العالم على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وكيليان مبابي.
وسيقاتل نادي العاصمة لتحقيق فوزه الخامس توالياً والثالث عشر هذا الموسم؛ حيث ما زال الفريق الوحيد فى الدوري الذي لم يتذوق طعم الخسارة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة مقابل تعادلين، والوحيد في البطولات الخمس الكبرى دون هزيمة بمختلف المسابقات.
بينما يعاني أوكسير بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ويطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الباريسي.
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأوكسير 
من المقرر أن يذاع اللقاء بين فريقي باريس سان جيرمان وأوكسير عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويتولى التعليق على أحداث اللقاء المعلق الرياضي جواد بدة.
ومن المنتظر أن يعتمد المدرب كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان على التشكيل التالي: 
حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما
الدفاع: سيرجيو راموس - دانيلو بيريرا - ماركينيوس
الوسط: أشرف حكيمي - فيتينيا- ماركو فيراتي - ميدنيدش
الهجوم: ليونيل ميسي – نيمار- كيليان مبابي.

ترشيحاتنا