نيمار عن كأس العالم 2022.. سألعب كما لو كانت الأخيرة لي

 النجم البرازيلي  نيمار جونيور
النجم البرازيلي نيمار جونيور

فجر النجم البرازيلي، نيمار جونيور، مفاجأة بعد استدعاءه لقائمة منتخب بلاده التي ستتوجه لخوض نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
وشهدت قائمة منتخب البرازيل، التي أعلن عنها المدرب البرازيلي، تيتي، والتي ستتوجه لخوض مونديال قطر تواجد نيمار، كقائد لمنتخب السامبا، بجوار زميله، تياجو سيلفا، على رأس القائمة.

وظهر النجم البرازيلي، نيمار جونيور في مقابلة صحفية من أجل الحديث عن انضمامه لقائمة منتخب بلاده قبل كأس العالم 2022، حيث أنه أكد أنه من الممكن أن تكون أخر مشاركة له في كأس العالم.
وقال نيمار في تصريحاته: “سألعب كما لو كانت كأس العالم الأخيرة لي. كنت أتحدث مع والدي في هذا الأمر، نتحدث كثيرًا وسألعب كل مباراة كما لو كانت الأخيرة لأنني لا أعرف أبدًا ما الذي سيأتي به الغد”.

واضاف نجم باريس سان جيرمان: “لا أستطيع أن أضمن أنني سألعب مرة أخرى في كأس العالم. بصدق لا أعلم. هذا يعتمد على المستقبل، من الممكن أن يتغير المدرب، لا أعرف ما إذا كان المدرب الجديد سيحبني أم لا”.
الجدير بالذكر، أن نيمار كان قد شارك مع البرازيل في كأس العالم 2014 الذي أقيم في بلاد السامبا، بالإضافة إلى أنه شارك معهم في نفس البطولة بعام 2018، والتي أقيمت بروسيا، لكنه فشل في تحقيق اللقب الأغلى لبلاده.

ترشيحاتنا