«تربية نوعية عين شمس» تستضيف أعضاء اللجنة الدائمة لترقية أساتذة تكنولوجيا التعليم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

إستضافت كلية التربية النوعية جامعة عين شمس أعضاء اللجنة الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين تخصص تكنولوجيا التعليم وإعداد معلم حاسب آلي ، وذلك تحت رعاية د. أسامة السيد عميد الكلية، ود. مصطفى قدري وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ود. محمد أحمد فرج وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعضو لجنة الترقيات بحضور كل من د. الغريب زاهر مقرر اللجنة، د. محمد إبراهيم الدسوقي، د. أماني فوزي، د. عادل سرايا،  د. منال مبارز،  د. وفاء كفافي، د. وليد يوسف، د. محمد فرج.

شهد اللقاء جولة تفقدية للكلية  ومسرح طلعت حرب واستعراض عميد الكلية أهم الإنجازات التي حدثت خلال الفترة الماضية للكلية.

وفي نهاية اللقاء قام  الدكتور أسامة السيد بتكريم وتقديم درع للأستاذ الدكتور الغريب زاهر مقرر اللجنة تقديرا له على ما يقدمه من جهود لرفعه مكانة مصر في مجال التعليم وتخصص تكنولوجيا التعليم.