ليكيب: ساديو ماني يغيب عن مونديال قطر

السنغالي ساديو ماني
السنغالي ساديو ماني

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن السنغالي ساديو ماني، نجم بايرن ميونخ الألماني، سوف يغيب عن نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد فيردير بريمن في منافسات الدوري الألماني.

وتعرض ساديو ماني، مساء أمس الأربعاء، لإصابة اضطر على إثرها على مغادرة ملعب مباراة بايرن ميونخ وبريمن، وشارك بدلا منه اللاعب ليروي ساني.

واشتكى ماني من بعض الآلام وسقط أرضا في الدقيقة 16، قبل أن يعود لاستكمال المباراة، ولكن لم يمر سوى 4 دقائق فقط حتى طلب التبديل في الدقيقة 20.

وذكرت صحيفة "ليكيب"، أن ساديو ماني سوف يغيب عن المشاركة مع منتخب السنغال في مونديال قطر 2022، حيث تعرض للإصابة في أوتار القدم، ويحتاج إلى عدة أسابيع من أجل العودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى.

ومن المقرر أن يعلن مدرب السنغال أليو سيسي، يوم الجمعة المقبلة، عن قائمة أسود التيرانجا المتوجهة إلى قطر للمشاركة في كأس العالم 2022.

وتأتي هذه الإصابة قبل أقل من أسبوعين على انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر، في 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويلعب المنتخب السنغالي في المجموعة الأولى بكأس العالم مع قطر وهولندا والإكوادور.

ومن جانبه، قال جوليان ناجلسمان المدير الفني للفريق البافاري عقب المباراة: "ماني تعرض لضربة في عظمة قصبة الساق، وسيخضع لفحوصات، وأتمنى ألا تكون شيئا قويا".

فيما قال مساعد المدرب، دينو توبمولر:"تعرض ماني لضربة في قدمه أدت لمشكلة في أحد الأعصاب، لا شيء خطير، ولا ينبغي أن تكون مشاركته في كأس العالم في خطر".

ترشيحاتنا