أنشيلوتي يأمل في رؤية راموس في قائمة إسبانيا لكأس العالم

 سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

اقترب موعد بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ، وبدأ مديرو المنتخبات الوطنية في تقديم قوائمهم بشأن اللاعبين الذين سيتوجهون إلى قطر للمشاركة في البطولة التي تنطلق هذا الشهر. 

أحد اللاعبين الذي يريد كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، رؤيته وجهاً لوجه إلى كأس العالم هو سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي واللوس بلانكوس السابق .

حيث يتمتع المدافع الإسباني بصحة جيدة ويلعب باستمرار لباريس سان جيرمان هذا الموسم الكروي 2022-23. 

بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن أنشيلوتي يبلغ من العمر 36 عامًا ، لا يزال يعتبر قلب الدفاع المخضرم أحد أفضل المدافعين في العالم. 

سيجلب راموس الخبرة والقيادة إلى إسبانيا ، التي تقترب من الوصول إلى الدور قبل النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020.

وقال أنشيلوتي للصحفيين "أعتقد أن سيرجيو راموس يجب أن يذهب إلى كأس العالم" ، ثم أضاف "يتمتع سيرجيو بخبرة رائعة وجودة رائعة " .

وواصل "إنه في حالة بدنية جيدة ، وبالنسبة لي ، يجب أن يتم اختياره لكأس العالم، لا يزال أحد أفضل مدافعي الوسط في العالم ".

لم يتصل لويس إنريكي براموس خلال الفترة الدولية الماضية ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان مدير المنتخب الإسباني لديه نجم باريس سان جيرمان في خططه المتوجهة إلى قطر. 

هناك أيضًا فرصة أن يعرف إنريكي أن قائد ريال مدريد السابق يأتي إلى الطاولة ولا يحتاج إلى الاتصال به ويفضل رؤية المزيد منه على مستوى النادي لمعرفة ما إذا كان المدافع يتمتع بصحة جيدة ويلعب في مستوي القمة .

ترشيحاتنا