ماندزوكيتش يقدم نصحية هامة لمهاجم يوفنتوس

دوشان فلاهوفيتش
دوشان فلاهوفيتش

قال ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس السابق لدوشان فلاهوفيتش للتركيز على الفوز بالمباريات وليس تسجيل الأهداف ويعتقد أن أنصار السيدة العجوز يقدرون "رغبته وروحه".

وتحدث الدولي الكرواتي السابق إلى صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت عشية مباراة يوفنتوس-إنتر.

وقال مهاجم يوفنتوس السابق "ليس من السهل الحكم من الخارج ، لكن لا شيء يدوم إلى الأبد في كرة القدم".

أضاف :"لقد فقدوا بعض القادة الرئيسيين ، الفتيان الذين عرفوا كيف يفوزون باستمرار. من السهل نسبيًا الفوز بمباراة كبيرة ، لكن من الصعب تكرارها أسبوعًا بعد أسبوع ، وهو ما تحتاجه للفوز باللقب".

تابع :"لا يزال يوفنتوس يتمتع بالكثير من الجودة ولكن يحتاج إلى وقت لبناء فريق يتمتع بشخصية وسلوك ناجح. يوفنتوس ليس للجميع ، أنا متأكد من أنهم سيعودون إلى مستواهم ".

وعن انتقاد أليجري قال ماندزوكيتش "لست مندهشا من أن الجماهير تنتقد المدرب عندما لا تسير الأمور على ما يرام".

أضاف :"لا أعتقد أن النتائج تعتمد كليا على أليجري ، الذي أثبت أنه مدرب رائع. يستغرق الأمر وقتًا ، حتى لو كان لدى اللاعبين موهبة ، فلن تصبح كيليني في مباراتين".

وما هي النصيحة التي سيقدمها إلى فلاهوفيتش قبل مباراة الغد؟

وقال :"إنه لا يحتاج إلى أي شيء. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني عندما كنت ألعب هذه اللعبة ، لم أكن أفكر في تسجيل الأهداف ، ولكن في كيفية الفوز بالمباراة".

أضاف :"هناك العديد من الطرق لمساعدة الفريق وفي يوفنتوس ، الفوز هو كل ما يهم. ما الهدف من تسجيل هاتريك وخسارة المباراة؟ لقد أثبت فلاهوفيتش أنه رقم 9 رائعًا ، والآن يعود الأمر إليه وطموحه في أن يصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم".

ترشيحاتنا