هاكان يستهدف التسجيل مجددًا في مرمى يوفنتوس

التركي هاكان كالهان أوغلو
التركي هاكان كالهان أوغلو

بات لاعب وسط إنتر هاكان كالهان أوغلو يتطلع للتسجيل في المباراة الثالثة على التوالي أمام يوفنتوس.

وسلطت وسائل الإعلام الإيطالية الضوء على الأهداف المتتالية للاعب التركي هاكان كالهان أوغلو في ديربي إيطاليا ، حيث يستعد إنتر ميلان ويوفنتوس لمواجهة مساء الأحد .

وأوضحت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" كيف حافظ لاعب وسط إنتر ميلان هاكان كالهان أوغلو على سلسلة من التهديف ضد يوفنتوس ، بالإضافة إلى تسجيله في مباريات مهمة الموسم الماضي ضد ميلان ونابولي و روما. حيث دفع البيانكونيري الثمن مرتين على الأقل ، كما سجل كالهان أوغلو في الدوري وكأس إيطاليا.

وقالت الصحيفة التي تتخذ من روما مقرا لها: "بالنسبة لهدفه الأول ، كان عليه أن يستعيد ركلة الجزاء ضد تشيزني وسجل في المحاولة الثانية ، لأنه فقد خوفه عندما كرر الركلة".

أضافت :"سجل كالهان أوغلو في نهائي كأس إيطاليا. كان النيراتزوري يخسر 2-1 وسجل هدف التعادل ، الذي أطلق العدو ليكسب وقتًا إضافيًا ثم فاز باللقب في النهاية".

واختتمت الصحيفة الإيطالية بالإشارة إلى أن كالهان أوغلو سجل في مباراتين متتاليتين أمام يوفنتوس ، مع أمل إنتر في استمرار هذا الخط.

وقبل انضمامه إلى الإنتر ، وقع لاعب خط الوسط الدولي التركي مع ميلان مقابل رسم يبلغ 20 مليون يورو في عام 2017 ، حيث ظهر 115 مرة في جميع المسابقات وسجل 28 هدفًا في هذه العملية.

وفي يونيو 2021 ، انضم هاكان كالهان أوغلو إلى إنتر في صفقة انتقال مجانية وحتى الآن لعب 63 مرة في جميع المسابقات وسجل 10 أهداف في هذه العملية ، ويواجه يوفنتوس وإنتر يوم الأحد الساعة 20:45 بتوقيت وسط أوروبا على ملعب أليانز في تورينو. أول دربي إيطاليا الموسم.

ترشيحاتنا