بعد أزمة «أصحاب ولا أعز».. منى زكي تعود بـ 4 أعمال جديدة

منى زكي
منى زكي

تعيش الفنانة منى زكي حالة من النشاط الفني الكثيف خلال الفترة الحالية لتعود إلى الساحة بـ 4 أعمال فنية متنوعة ما بين مسرح وسينما ودراما فمن المقرر أن تعود منى زكي إلى خشبة المسرح بعد غياب دام أكثر من 20 عام من خلال مسرحية "الوش التاني" والمقرر عرضها يوم 11 نوفمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض.

المسرحية من بطولة أحمد رزق وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ورحمة أحمد ومصطفى غريب وطاهر أبوليلة من إخراج أشرف زكي وتأليف وليد الهندي كما تنتظر منى زكي عرض فيلم "القاهرة مكة" والمقرر أن يكون عرضه الاول ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائى بجدة خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر من العام الجاري.

ليتم بعد ذلك عرضه جماهيريا فى دور العرض السينمائية منتصف ديسمبر الفيلم من بطولة منى زكي ومحمد علاء ومحمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي ومحمد فراج من إخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء وثالث اعمال منى زكي الفنية هو فيلم "الجواهرجي" والذي تعاود من خلاله للتعاون مع محمد هنيدي بعد مرور 23 سنة على اخر عمل جمعهما فيلم " صعيدي في الجامعة الأمريكية".

ومن المتوقع أن يتم طرح فيلم "الجواهرجي" فى السينمات خلال موسم رأس السنة من بطولة آسر ياسين ولبلبة وأحمد السعدني والراحل أحمد حلاوة وريم مصطفى وعارفة عبدالرسول وتارا عماد من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

وأخيرا تدخل الفنانة منى زكي منافسات دراما رمضان القادم 2023  بمسلسل "تحت الوصاية" بعد غيابها عن الدراما العام الماضي ليكون اخر مسلسل لها "لعبة نيوتن" والذي تم عرضه في رمضان 2021 المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

ترشيحاتنا