أرتيتا مدرب أرسنال يدعم مهاجمه جيسوس

 جابرييل جيسوس
جابرييل جيسوس

دعم مدرب آرسنال ميكل أرتيتا، لاعبه جابرييل جيسوس، لإعادة اكتشاف لمسته التهديفية قريباً، بعد فشل المهاجم البرازيلي في هز الشباك في الفوز 1-0 على زيورخ في الدوري الأوروبي لكرة القدم، ليصل غيابه عن تسجيل الأهداف لثماني مباريات.

وسجل جيسوس، الذي أحرز خمسة أهداف في 17 مباراة مع آرسنال بكافة المسابقات منذ انضمامه من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الأخيرة، آخر أهدافه في الفوز 3-1 على منافسه المحلي توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز في الأول من أكتوبر  الماضي.

وأتيحت لجيسوس فرصتين للتسجيل أمام زيورخ، لكنه لم ينجح في استغلالهما بينما أرسل كيران تيرني تسديدة رائعة من مسافة بعيدة استقرت في الشباك وضمنت الفوز للنادي اللندني وصدارة المجموعة الأولى.

وقال أرتيتا للصحافيين: 

بعد غدا الاحد "هذا سيتغير (سوء حظه)، إنه يتمركز جيداً وتسنح له الفرص ويساهم كثيراً مع الفريق ويساعد في الفوز بالمباريات، الطريقة التي ينافس بها على كل كرة وفي كل تحرك لا تصدق".

وتابع: "يجب أن يتحلى بالصبر، مر بهذا الأمر في الماضي، ويحتاج إلى تعلم تلك الدروس وألا يتوقف عن فعل الأشياء الأخرى التي يقوم بها بشكل جيد، لأن هذا سيحافظ على مستواه وأداء الفريق".

وسيلتقي آرسنال متصدر الدوري الممتاز في المباراة المقبلة مع تشيلسي صاحب المركز السادس يوم الأحد القادم.
 

ترشيحاتنا