غياب لاعب تشيلسي بن تشيلويل عن كأس العالم شبه مؤكد

غياب لاعب تشيلسي بن تشيلويل عن كأس العالم
غياب لاعب تشيلسي بن تشيلويل عن كأس العالم

أكدت تقارير صحفية مساء الخميس، أن غياب لاعب تشيلسي بن تشيلويل عن كأس العالم 2022، بات شبه مؤكد، حيث سيبتعد عن الملاعب لجزء كبير من الموسم بسبب الإصابة.
ويخضع الظهير الأيسر لتشيلسي وإنجلترا، إلى فحص طبي بعد الإصابة التي تعرض لها في اللحظات الأخيرة من فوز فريقه 2-1 على دينامو زغرب بدوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، فقد تم إرسال تشيلويل لإجراء فحوصات على ساقه اليسرى، لكن هناك شكا في أنه ربما يكون قد تعرض لتمزق في العضلة الخلفية، وهو أمر أكثر خطورة مما كان توقعا.
وأضافت الصحيفة، أن اللاعب قال لأصدقائه إنه سمع "فرقعة"، عندما شعر بألم في ساقه أثناء مطاردة الكرة في اللحظات الأخيرة من مباراة المجموعة الخامسة في "ستامفورد بريدج".
ومن المتوقع أن يكتمل تشخيص إصابة تشيلويل في غضون الـ24 ساعة المقبلة، لكن يبدو أن تشيلويل متجها لفترة طويلة على طاولة العلاج جنبا إلى جنب مع زميله في الفريق والمنتخب ريس جيمس.
وسيعلن جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا عن اختيار قائمته المكونة من 26 لاعبا للمشاركة في البطولة، الخميس المقبل.
وكان تشيلويل جزءا من تشكيلة "يورو 2020"، لكنه لم يلعب دقيقة واحدة في البطولة، ثم أصيب بتمزق في أربطة ركبته في نوفمبر العام الماضي وقضى فترة طويلة من صيف العام الحالي في حالة جيدة.
 

ترشيحاتنا