الأزهر يبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع سفير نيبال

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

استقبلت أ.د نهلة الصعيدي مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين ورئيس مركز تطوير الوافدين، اليوم الاثنين بمقر المركز  السفير سوشيل كومار سفير دولة نيبال، والوفد المرافق له؛ لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك، ودعم أواصر العلاقات الثنائية بين الأزهر ودولة نيبال في جميع المجالات إلى جانب مناقشة احتياجات طلاب دولة نيبال.

وأعرب سفير نيبال عن تقدير بلاده للأزهر الشريف وما يقوم به من جهود لنشر السلام والرحمة والتوعية بمخاطر التعصب والكراهية، مثمنًا جهود رئيس مركز تطوير الوافدين في توفير منظومة متكاملة لخدمة الطلاب الوافدين، وبذل كل الجهود في تيسير العملية التعليمية لهم، حتى يعودوا إلى بلادهم سفراء للأزهر ولمنهجه الوسطي.

ومن جانبها أكدت مستشار شيخ الأزهر أن الأزهر يمثل منارة للعلم منذ نشأته، وحصنه الحصين، ولم يتخلف عن أداء دوره في المحافظة على الشريعة وعلوم اللغة العربية.

كما استعرضت " الصعيدي" الخدمات التعليمية والأنشطة المختلفة التي يقدمها المركز للطلاب الوافدين، لافتة إلى أن إنشاء المراكز، جاء  لتحقيق رسالة الأزهر في خدمة أبنائه من الطلاب الوافدين والأجانب، والذي يمثل قلعة علمية جديدة من قلاع الأزهر الشريف.

ترشيحاتنا