كلوب: لست خائفاً من نابولي.. ولا أستبعد رؤيتهم في نهائي دوري الأبطال

 الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول
الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن مباراة الفريق مع ضيفه نابولي، غداً الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب في حديثه "نريد الفوز غداً، وبما أن نابولي فريق جيد جداً، ومن الأفضل في أوروبا، فلن يكون هناك تغييرات كثيرة على التشكيلة".

وأضاف: "نابولي فريق رائع، ولديه الفرصة لبلوغ نهائي الأبطال، سباليتي صاحب خبرة، ويستغل ذلك بشكل جيد، وقاموا بصفقات مميزة، إنه فريق يلعب بشكل حيوي واستثنائي".

وأكمل: "سيُطلب الحكم على هذا الفريق في نهاية الموسم، ليس عدل أن يتم الحكم علينا الآن، في ظل الإصابات، وكثرة المباريات، ووجود منافسين جيدين". 

وأردف: "لقد حققنا بعض التقدم، ولكن في كل مرة نتلقى ضربات متتالية، الحل هو القتال، جميع الفرق تشعر أن لديها فرصة أمامنا، ويجب علينا أن نغير هذا الأمر".

وزاد: "يقول البعض أنني انتهيت، أو متعب كثيراً، هذا غير صحيح، وظيفتي ليست العمل في الأوقات الجيدة فقط، بل أيضاً العمل في اللحظات المعقدة، يجب أن أقدم كل ما لدي".

وأشار:"ماتيب لا زال غير جاهز، عودة كوناتي من جديد إلى الفريق أمر رائع .. لست خائفاً من نابولي، بل متحمس لمواجهتهم، وأنا جاهز لذلك".

وأتم "بعد أسابيع سيتوقف الموسم، وأتمنى أن يتمتع اللاعبون العائدون من كأس العالم باللياقة البدنية وبصحة جيدة، ليمكننا إعادة ضبط بعض الأشياء والانطلاق بعدها".

ويحتل نابولي صدارة المجموعة بفارق 3 نقاط عن ليفربول الذي يمكنه تصدر المجموعة لو انتصر بفارق 4 أهداف، إذ خسر في إيطاليا بنتيجة 1-4، علما بأن المواجهات المباشرة هي التي تحسم صدارة المجموعة.

ترشيحاتنا