بنزيما يرد على تهنئة ليون الفرنسي له بعد بالفوز بجائزة الكرة الذهبية

الفرنسي كريم بنزيما
الفرنسي كريم بنزيما

توج النجم الفرنسي كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية قبل أسبوعين، وتلقى تكريمًا رائعًا من مشجعي فريق ناديه السابق، أولمبيك ليون، يوم أمس الأحد، خلال المباراة ضد ليل في مسابقة الدوري الفرنسي، وذلك على ملعب "جروباما"، حيث رفعت رابطة مشجعي النادي الأبيض لافتة تكريما لمهاجم ريال مدريد الذي استجاب لها.

ومر أسبوعان منذ تتويج كريم بنزيما لجائزة الكرة الذهبية، حيث تسلم مهاجم ريال مدريد، يوم الاثنين 17 أكتوبر الجائزة الكبرى، في مسرح شاتليه في باريس، وهي أول جائزة الكرة الذهبية في مسيرته يحصل عليها من مواطنه، الأسطورة، زين الدين زيدان، ليصبح خامس لاعب فرنسي يفوز بها.

ويأتي خلف كريم بنزيما كلاً من ريموند كوبا وميشيل بلاتيني وجان بيير بابان وبالتالي زين الدين زيدان آخر لاعب فرنسي يتوج بالكرة الذهبية عام 1998 قبل 24 عاما، لكن قبل انضمامه إلى ريال مدريد، كشف كريم بنزيمة عن موقف من العودة إلى ليون وخاصة في ظل رغبة الجماهيرة الجارفة بعودته.

ورفع جماهير ليون لافتة كتب عليها عبارة: "كرة ذهبية من ليون، تهنئة بنزيمة"، وهي رسالة لم تمر مرور الكرام على المهاجم المخضرم، حيث رد عليها على مواقع التواصل الاجتماعي بعبارة: "شكرًا لك يا ليون 69"، وذلك عبر حساب كريم بنزيما على موقع إنستجرام.

ترشيحاتنا