فتح تحقيقات بشأن الإساءة لمؤمن زكريا أثناء تواجده في مباراة السوبر المصري

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

أعلن سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية لمباراة السوبر المصري فتح تحقيقا بشأن واقعة الإساءة التي تعرض لها مؤمن زكريا نجم الأهلي أثناء دخوله إلى أرض ملعب هزاع بن زايد  لحضور مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك .

و تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يرصد لحظات دخول مؤمن زكريا إلى أرضية ملعب هزاع بن زايد وظهر في مقطع الفيديو صوت أحد مسئولي تنظيم المباراة وهو يعترض على دخول مؤمن زكريا إلى الملعب وأنه سيحتاج إلى وقت طويل حتى يصل إلى الداخل .

فيما قام محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على اصطحاب مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق من مدرجات ملعب هزاع بن زايد عقب انتهاء لقاء السوبر، كي يحتفل مع لاعبي الأحمر باللقب. وغاب شيكابالا عن الممر الشرفي الذي نظمه لاعبو الأهلي لفريق الزمالك أثناء تسلم ميداليات المركز الثاني من أجل مساعدة مؤمن زكريا في الوصول لمنصة التتويج والاحتفال مع لاعبي الأهلي.

وحرص مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في التواجد مع زملائه لاعبي الفريق على منصة التتويج، أثناء مراسم الاحتفال بكأس السوبر المصري، وذلك عقب الفوز بلقب البطولة على حساب الزمالك. وحرص محمد الشناوي قائد الأهلي على الإشارة للجماهير لتحية مؤمن زكريا، والقيام باحتفاله الشهير، قبل أن يشاركه الاحتفال بكأس البطولة.

وتوج النادي الأهلي بلقب السوبر المصري بعدما تغلب علي  الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتها علي ملعب هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية.

وسجل برونو سافيو  نجم النادي الأهلي الهدف الأول في شباك الزمالك في الدقيقة  38، وأضاف كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 91 من اللقاء.

ترشيحاتنا