إحالة العاملين بمراكز شباب «القليوبية» للتحقيق بتهمة «التزويغ»

جانب من أعمال لجان المتابعة
جانب من أعمال لجان المتابعة

أكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، على أهمية الالتزام بممارسة الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة بقرى ومدن المحافظة، مشيرا إلى أن لجان المتابعة تتواجد فى مراكز الشباب لمتابعة الأعمال المتنوعة والأنشطة.

جاء ذلك على إثر قيام الصبروط، بإحالة العاملين بـ7 مراكز شباب، للتحقيق بعدما كشفت لجان المتابعة غلق عدد من المراكز في أوقات العمل الرسمية، وغياب عدد من العاملين بالمراكز الأخرى، حيث أمر بإحالة العاملين المتغيبين عن العمل والعاملين بالمراكز المغلقة للشؤون القانونية للتحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن لجان المتابعة الميدانية فاجأت نحو 68 هيئة شبابية، وأوصت بإحالة العاملين بـ7 مراكز شبابية، كاشفا أن الهدف الأساسى من المتابعة الميدانية المفاجئة، تحقيق الانضباط  بالهيئات الشبابية، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة. 

وأشار «الصبروط»، إلى متابعة أعمال المركز بما تشمله من تنفيذ أنشطة وفعاليات وأعمال الصيانة والإجراءات الإدارية، والتحقق من نظافة المراكز واتباع التعليمات الإدارية والفنية فيما يخص تكهين الخردة وأعمال الصيانة بالهيئة والاستخدام الأمثل للإمكانيات المادية للمركز لتقديم خدمات أفضل للنشء والشباب .