بوتر يعلق على تأهل تشيلسي لثمن نهائي دوري الأبطال

بوتر
بوتر

أعرب المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، جراهام بوتر، عن سعادته بالتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريد بول سالزبورج بنتيجة 2-1.

وضمن نادي تشيلسي تأهله إلى الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريد بول سالزبورج بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وقال جراهام بوتر، في تصريحات بعد نهاية اللقاء: "إنها بطولة كبيرة ورائعة ومن المذهل أن تكون مشاركًا فيها".

وأضاف بوتر: "أنا سعيد، الأداء كان رائعاً من اللاعبين، لقد أظهروا الكثير من الشجاعة في الأجواء والضغط الذي فرضه سالزبورج".

وعبر بوتر عن سعادته لمستوى لاعبيه ورضاه التام عن مردودهم في المباراة: "رأينا شجاعة كبيرة، سيطرنا على الضغط وهاجمنا وصنعنا فرص جيدة، أصلحنا الخطأ وقمنا باستغلال المساحات".

وتابع: "كان يمكن أن نسجل أكثر من هدف في الشوط الأول، ولكن خطأ واحد وتصرف واحد يُعرضك للعقوبة في هذا المستوى، ولكن هدف هافيرتز كان جيداً، ونستحق الفوز".

افتتح ماتيو كوفاسيتش التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 23، قبل أن يسجل جونيور أدامو هدف التعادل سالزبورج في الدقيقة 48، وخطف كاي هافيرتز هدف الفوز للبلوز في الدقيقة 64.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة ليحسم تأهله رسميا إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، فيما تجمد رصيد سالزبورج عند 6 نقاط في المركز الثاني.

ترشيحاتنا