الإسماعيلي يعلن تجميد نشاط كرة الصالات بسبب الأزمة المالية

 يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي
يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي

على غير المتوقع، أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، تجميد نشاط كرة الصالات بالنادي بشكل رسمي.

ويعتبر فريق الإسماعيلي لكرة الصالات من فرق المقدمة في المسابقة، وبالرغم من ذلك فجاء قرار مجلس إدارة النادي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وعدم قدرة الإدارة على الوفاء بالتزامات اللعبة.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، فجاء قرار مجلس الدراويش، لصعوبة توفير السيولة المالية لكرة الصالات الخاصة بقيد اللاعبين لدى اتحاد اللعبة، والتي تقدر بنحو 28 ألف جنيه، فضلا عن صعوبة سداد رواتب اللاعبين.

وأضاف المصدر أن تركيز إدارة النادي ينصب فقط صوب فريق كرة القدم في الفترة الحالية، والذي استنزف كل السيولة المالية داخل النادي على خلفية سداد غرامات مالية تخطت الـ 100 مليون جنيه، إلى جانب إبرام 13 صفقة قبل انطلاق الموسم الجديد.

يشار إلى أن النادي الإسماعيلي، مهدد بالإيقاف لمدة موسمين في كرة الصالات، عقب قرار تجميد نشاط اللعبة، وهو القرار الذي يعتبر انسحابًا خاصة وأن اتحاد كرة الصالات كان قد أجرى قرعة الموسم الجديد بحضور ممثل من نادي الإسماعيلي.

من ناحية أخرى، يحاول بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، حل أزمة فريق الصالات خاصة وأنه من الفرق التي تؤدي بمستوى ثابت ومميز، لاسيما وأن منتخب مصر يضم أكثر من لاعب من فريق الدراويش.

وأكد المصدر أن هناك محاولات من قبل أعضاء المجلس لإنهاء الأزمة وتوفير السيولة اللازمة لتجنب توقيع عقوبات جديدة على النادي.

ترشيحاتنا