موقف لوكاكو من المشاركة في مباراة إنتر وفيكتوريا بلزن

البلجيكي روميلو لوكاكو
البلجيكي روميلو لوكاكو

تحدث سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، عن موقف الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الأفاعي، من المشاركة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي.

إنتر ميلان يواجه ضيفه فيكتوريا بلزن، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب جوزيبي مياتزا، مساء غد الأربعاء، حيث يحتاج النيراتزوري إلى الفوز للتأهل إلى دور الـ 16 رسميًا.

وقال إنزاجي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “نعلم أننا لعبنا أربع مباريات بأفضل طريقة، لكن مباراة الغد ستكون نهائية”.

وأكمل: “نحن في نفس حالة العام الماضي، في مجموعة أكثر صعوبة، مع إمكانية الوصول إلى الهدف الأول في الموسم قبل نهاية دور المجموعات بجولة، مع العلم أن مواجهة بايرن ميونخ ستكون صعبة للغاية”.

وأضاف: “علينا أن ننمو دفاعيًا، عندما نتحدث عن الناحية الدفاعية فإننا لا نتحدث فقط عن المدافعين، ولكن عن الفريق بأكمله”.

وعن موقف لوكاكو من اللعب ضد فيكتوريا بلزن: “إنه يعمل بالكثير من الحماس والرغبة، من الواضح أنه في حالة صعود، أعتقد أننا سنستعيد خدماته غدًا”.

وتابع: “لوكاكو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لقد غاب لمدة شهرين، وكان ذلك بمثابة خسارة كبيرة لنا، لكن المهاجمين الآخرين قدموا أداءً جيدًا، لقد سجلنا أمام كل الفرق باستثناء بايرن ميونخ”.

وحول مسألة تجديد عقد ميلان سكرينيار: “أنا محظوظ بما يكفي لوجود مديرين جيدين جدًا للقيام بذلك، لدينا لاعبون آخرون في نفس الوضع مثله، آمل أن يتم حل المسألة بسرعة”.

وختم: “التأهل لدور الـ 16 كان شيئًا بعيدًا جدًا إذا فكرنا فيه عند إجراء القرعة، غدًا لدينا الفرصة للصعود أمام جمهورنا

ترشيحاتنا