«بنها الجامعى» تدرب أطقم التمريض على إنعاش القلب الرئوى والإسعافات الأولية

جانب من التدريب
جانب من التدريب

نظمت إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، تدريبا لأطقم التمريض، بجميع الأقسام العلاجية الداخلية، على «إنعاش القلب الرئوى، والإسعافات الأولية»، وشهد التدريب إجراء اختبارات لتقييم الأداء بنهاية التدريب.
جاء التدريب برعاية الدكتور محمد الأشهب، عميد كلية طب بنها، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور عمرو الدخاخنى، المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها، والدكتورة رحاب السيد، مدير وحدة الجودة والتنمية الشاملة، وقام بالتدريب الدكتور وليد عادل، المحاضر المعتمد من جمعية القلب الأمريكية.

وتأتى الدورة التدريبية، التى استهدفت تدريب 40 فردا من أطقم التمريض بالأقسام الداخلية بالمستشفى، ضمن سلسلة كبيرة من الدورات التدريبية لإصقال مهارات العاملين بالقطاع الطبى بما يضمن تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية.

من جانبه يؤكد الدكتور عمرو الدخاخنى، المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها، أن المستشفى تقدم خدماتها المتميزة لأبناء القليوبية، بالإضافة للعناية الطبية التى يحظى بها طلاب الجامعة، مشيرا إلى أن التطوير والتحديث هما أساس آلية العمل داخل المستشفى.


وأضاف الدخاخنى، أن المستشفى تتمتع بدعم كبير من الجامعة للتوسع فى تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمرضى المترددين على المستشفى، لافتا إلى أن المستشفى تشارك فى تنفيذ المبادرات الطبية التى تطلقها القيادة السياسية كنوع من المشاركات المجتمعية للمستشفى.

ترشيحاتنا