خاص.. نجم يد الأهلي: الفوز علي بطل السعودية مهم.. وطموحنا في مونديال الأندية دون حدود

عبد الرحمن فيصل
عبد الرحمن فيصل

تحدث عبد الرحمن فيصل نجم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي عن الفوز الذي حققه الأحمر على نظيره مضر السعودي  في أولى مباريات الفريق ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، خلال الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر الجاري بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وقال عبد الرحمن في تصريحات خاصة لبوابة الاخبار المسائي الإلكترونية إن مباراة مضر السعودي لم تكن سهلة مطلقًا خاصة أن فريق مضر من أهم وأكبر الفرق السعودية لكن الأحمر تمكن  من إنهاء المباراة لصالحه.

وأكد عبد الرحمن أن بطولة العالم للأندية بطولة مهمة للغاية وأي لاعب يتمنى أنه يخوض منافستها لما تحمله من إثارة ومتعة ومنافسة شرسة حتى الوصول إلى أبعد نقطة بها.

ووجه عبد الرحمن حديثه للجماهير مشددًا أنها كانت عامل مهم وأساسي في مباراة اليوم وقدموا دعم غير طبيعي متمنيًا أن يستمروا في التشيجع في المباراة المقبلة حتى يتحقق الفوز.

وتطرق عبد الرحمن للحديث عن مباراة بنفيكا التي ستقام الخميس المقبل مؤكدًا أنها لن تكون سهلة وسيقوموا بدراسة الفريق بشكل جيد وسيخوضوا اللقاء بشكل يليق باسم النادي الأهلي.

وأكد عبد الرحمن أن أجواء البطولة جميلة للغاية والتنظيم مميز وهو ما يساعد الجماهير على الحضور والدعم بهذا الشكل المبهر لأن الجمهور هو من ينجح مثل هذه البطولات.

وعن المنافسة في البطولة بعد مباراة اليوم أكد عبد الرحمن أن الفرق الأوروبية لها طابع خاص خاصة في ظل قوة الدوريات الخارجية في لعبة اليد.

وفاز الأهلى على نظيره مضر السعودي بنتيجة 36/30.

وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» كالتالي:‏
عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، شهاب عبدالله، مصطفى خليل، محسن رمضان، سيف هاني، أحمد خيري، إسلام حسن،  أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبدالعزيز إيهاب، إسلام راضي.
وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد قد أسفرت عن تواجد «رجال يد الأهلي» في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي بنفيكا البرتغالي، ومضر السعودي.

ترشيحاتنا