أخر الأخبار

مدير «تعليم قليوب» ينصح المعلمين بالإطلاع على الأبحاث العلمية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 

 

أكد هشام العتمونى، مدير عام الإدارة التعليمية بقليوب، على معاملة الطلاب معاملة حسنة، وبصورة لائقة، وحثهم على الالتزام بالنظافة العامة، والحفاظ على البنية التحتية بالمدارس، وشدد العتمونى، على مديرى المدارس التابعة لإدارة قليوب التعليمية، بحسن التعامل مع المعلمين، وإعمال المساواة بينهم، لحثهم على تقديم أفضل ما لديهم من جهود لخدمة العملية التعليمية.

جاءت تصريحات العتمونى، خلال زيارته المفاجئة لمدرسة سنديون الابتدائية المشتركة، حيث تابع حضور تابور الصباح في تمام الساعة السابعة، واستمع لبرنامج الإذاعة المدرسية، وشارك تحية العلم، وقام بالاطمئنان على سير العملية التعليمية داخل حجرات وفصول الدراسة والأنشطة المدرسية، والأوساط المتعددة، وحجرة الحاسب الآلي والمكتبة وأعمال شئون العاملين، وشئون الطلاب.

وتأتى المتابعات المستمرة لمدير الإدارة للمدارس تنفيذا لتوجيهات سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وسعيد ندا، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

كما تفقد مدير عام الإدارة التعليمية بقليوب، مدرسة الحرية الابتدائية بسنديون، ومدرسة سنديون الإعدادية للبنات، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالنظافة الشخصية، والعامة داخل الفصول وفناء المدرسة.

ونصح العتمونى، المعلمين بالإطلاع  المتواصل على الأبحاث العلمية كل فى تخصصه، لابتكار الأفكار الجديدة، والمشاركات المجتمعية.

ترشيحاتنا