البريميرليج بعد فوز ليفربول على السيتي: لا خوف عليهم صلاح لديهم

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفى حساب الدوري الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح بعد قيادته الريدز للفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد، مساء امس الأحد، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء امس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة 75، سجل محمد صلاح هدف التقدم للريدز من هجمة مرتدة سريعة حيث انطلق بالكرة من وسط الملعب حتى انفرد بالحارس إيدرسون وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى على يمين الحارس.

ونشر حساب الدوري الإنجليزي باللغة العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لاحتفال الفرعون المصري بتسجيله هدف اللقاء الوحيد في شباك الحارس إيدرسون، وعلق عليها بـ«لا خوف عليهم.. فصلاح لديهم!».


وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن المتصدر أرسنال الذي فاز على ليدز يونايتد بهدف دون رد.

Premier League Arabic on Twitter

ترشيحاتنا