صراع اسبانى على نجم البافارى

ألفونسو ديفيز
ألفونسو ديفيز

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أنه سيكون نادي ريال مدريد مهتمًا بالحصول على خدمات الظهير الأيسر الكندي، ألفونسو ديفيز،نجم بايرن ميونيخ الألماني. وهو أحدأهم أعمدة النادي البافاري ويؤدي على مستوى عالٍ للغاية.

وعلى الرغم من ذلك فإن ريال مدريد يدرك مدى صعوبة حسم هذه الصفقة على المدى القصير، لكن ديفيز موجود بالفعل على رادار ريال مدريد وسيظل كذلك على مدار الميركاتو القادم، علمًا بأنه قد لعب هذا الموسم 12 مباراة وقدم العديد من تمريرات حاسمة.

ويعتبر ألفونسو ديفيز البالغ من العمر 21 عامًا من بين أهم وأبرز اللاعبين الموجودين حاليًا في دائرة الضوء من جانب العديد من الفرق الأوروبية التي سيكون ريال مدريد على رأسها.

وبسحب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فسيكون فريق برشلونة على استعداد كامل للدخول في خط المنافسة على التعاقد مع الظهير الأيسر الكندي، خاصة أنه يحتاج إلى استقطاب ظهير أيسر على مستوى رفيع بحيث يكون خليفة مميز للنجم الإسباني الكبير جوردي ألبا.

ويمكن لجوردي ألبا مغادرة أسوار النادي الكتالوني قبل حلول عام 2024 وهو موعد انتهاء عقده بصورة رسمية، ومن قم فإن تشافي هيرنانديز طلب من قبل التعاقد مع الظهير والمدافع الإسباني ماركوس ألونسو، وبالفعل تم التعاقد معه من تشيلسي الإنجليزي لمدة موسم واحد مجانًا.

ترشيحاتنا