بيانيتش: كومان أخلف وعده لي.. ورحلت عن برشلونة رغم إعجاب تشافي بي

الدولي البوسني ميراليم بيانيتش
الدولي البوسني ميراليم بيانيتش

صرح النجم الدولي البوسني، ميراليم بيانيتش، لاعب الشارقة الإماراتي الحالي،عن سبب رحيله من نادي برشلونة الإسباني في الصيف الماضي.

وأوضح النجم البوسني الدولي قبل كل شئ أن رحيله يعود في المقام الأول للبحث عن دقائق للعب، علمًا بأنه كان قد وصل إلى برشلونة تحت قيادة الهولندي رونالد كومان في عام 2020 بعد الفترة الجيدة التي قدمها مع نادي يوفنتوس الإيطالي طيلة 4 سنوات.

وقال بيانيتش: "أخبرني كومان أنه سعيد للغاية لأنني أتيت إلى النادي، ولكن بعد ذلك لم يسر الأمر كما هو متوقع، مع كومان كنت ألعب من وقت لآخر ولكني كنت أتمنى أن ألعب أكثر، كنت مستعدًا لذلك، لكنني لم أكن أبدًا وصلت إلى الـ11 لاعب الأساسي".

ومن الجدير بالذكر ان لاعب الوسط البوسني قد خاض ما مجموعه 30 مباراة منها 6 فقط كلاعب أساسي مع المدرب الهولندي رونالد كومان، واللقب الوحيد الذي يحمله اللاعب البوسني مع البارسا هو كأس الملك 2020 والذي تم الفوز به ضد أتليتيك بلباو.

ومع عودة اللاعب البوسني من الإعارة إلى برشلونة مجددًا جلس مع المدرب الجديد وقتها تشافي هيرنانديز من أجل تقييم وضعه في الفريق، حيث كان اللاعب وقتها قد أمشى موسمًا على سبيل الإعارة إلى بشكتاش التركي وأراد معرفة الخطط التي لدى برشلونة من أجله.

وبعد هذه المحادثة، قرر اللاعب المغادرة مع خطاب إخلاء طرف لأنه لم يثق بالوعد الذي حصل عليه، على الرغم من أن تشافي هيرنانديز كان يعتمد على وجوده في الفريق، وقد قال ميراليم في ختام حديثه: "تشافي أرادني أن أبقى ، كنت أنا من قررت أن أترك".

ترشيحاتنا