أنشيلوتي : كورتو يغيب أمام برشلونة..ولا أريد أن أخترع في لقاء الغد

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

 أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد رسميا عن غياب حارس فريقه تيبو كورتوا عن مباراة برشلونة في لقاء الكلاسيكو بالدوري الإسباني المقرر له  غدا الأحد في الجولة التاسعة للمسابقة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت "كورتوا بحالة جيدة لقد تدرب قليلا لكن سيتم استبعاده من المباراة".

وتابع : "سيواصل الحارس التدريب بشكل مستمر الأسبوع المقبل وسنقيم حالته الأربعاء أو الأحد بعد المقبل".

وفيما يخص أنطونيو روديجير مدافع فريقه الذي أصيب في وجهه في لقاء شاختار دونتسيك في دوري أبطال أوروبا قال: "حالته مطمئنة وهو يشعر بالراحة ولا يوجد ألم، وتم وضع قناع حماية له، إنه محارب حقيقي".

وتحدث الميدر الفني عن لقاء برشلونة قائلا :"التحضير للكلاسيكو يكون مثل أي مباراة لكن هذه مواجهة معقدة، وعلينا التخلص من القلق وعدم الشعور بالضغط".

وأضاف قائلا "علينا أن نبدأ الشوط الأول جيدا فنحن عادة نصبح أفضل في الشوط الثاني ونأخذ ذلك الأمر بعين الاعتبار".

وفيما يخص إجراء أي تغييرات في التشكيل أجاب ضاحكا "لا أريد أن أخترع فالمخترعين لا مكان لهم في كرة القدم، لقد تم اختراع الكرة منذ فترة طويلة وفي العام الماضي حاولت الاختراع ضد باريس سان جيرمان وتعرضت للضرب".

وعن برشلونة قال المدرب الإيطالي: "برشلونة فاز في كل مبارياته وتعادل مرة وحيدة في الدوري ولديهم فريق جيد، أعرف أنهم واجهوا بعض المشاكل في دوري الأبطال وهذا يحدث عادة، لكنهم في الدوري كانوا أفضل وهو فريق مذهل".

وفيما يخص الهزيمة برباعية دون رد في كلاسيكو الموسم الماضي في ملعبه فقال: "لم أشاهد أي فيديو عنه، والعام الجاري الأمور اختلف ونأمل في لعب مباراة جيدة ولكنها ليست مباراة حياة أو موت فالموسم مازال طويلا، لكن بالطبع نريد الفوز".

ترشيحاتنا