5 مسلسلات تتنافس في دراما الموسم الشتوي

بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر
بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر

الكثير من التطورات دخلت على عالم الدراما خاصة مع ظهور المنصات الرقمية التي دفعت لانتاج العديد من المسلسلات التي يتم عرضها خارج الموسم الرمضاني لتنتقل المنافسة من رمضان فقط إلى الموسم الشتوي مع منافسة أكثر من عمل من المقرر طرحهم خلال الفترة القادمة.

 

أولى هذه المسلسلات "الغرفة 207" والمقرر عرضه في 31 اكتوبر الجاري على إحدى منصات العرض الالكترونية من بطولة ريهام عبدالغفور وناردين فرج ومحمد فراج ومراد مكرم ويوسف عثمان مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق تحمل نفس الاسم من سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير.

 

وتستعد أيضا ريهام عبد الغفور لعرض ثاني اعمالها في موسم الشتاء مسلسل "أزمة منتصف العمر" والمقرر عرضه على إحدى منصات العرض الالكترونية خلال شهر نوفمبر المقبل من بطولة كريم فهمي ورشدي الشامي وهند عبدالحليم ورنا رئيس وعمر السعيد من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.

 

ويعد ثالث المسلسلات المنافسة " في مهب الريح" والمقرر عرضه في ديسمبر المقبل بعد انتهاء اخر مشاهد المسلسل من بطولة هند صبري ةإياد نصار وهدى المفتي وماجد المصري وجومانا مراد وعلي الطيب ونهى عابدين مأخوذ عن فورمات اجنبي لمسلسل " The Good Wife " من إخراج أحمد خالد موسى وينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة والتي تدور احداثها في 45 حلقة.

 

كما ينتظر الجمهور عرض مسلسل "الونش" والمقترح عرضه في ديسمبر المقبل في حال الانتهاء من التصوير المسلسل من بطولة محمد رجب وميرهان حسين ومحمود عبدالمغني وميمي جمال وإيهاب فهمي من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

واخيرا يأتي مسلسل "إيجار قديم" والذي قارب صناعة على انتهاء تصويره لعرضه في نوفمبر المقبل من بطولة شريف منير وميمي جمال وصلاح عبد الله وفيدرا وهشام إسماعيل وحازم سمير من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت.

 

ترشيحاتنا