بسبب تصريحات لوسي.. الغضب يسيطر على أبطال مسرحية «الحفيد»

بوستر مسرحية الحفيد
بوستر مسرحية الحفيد

 

 

 

تسبب تصريحات الفنانة لوسي الاخيرة والتي كشفت خلالها أسباب ايقاف عرض مسرحية "الحفيد" حالة من الغضب بين ابطال المسرحية الذين رفضوا تصريح لوسي عن المسرحية التي اعتبرتها تحمل الكثير من الإسفاف والتفاهة وعلق عدد من الابطال على التصريحات.

حيث علق الفنان عابد عناني عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا:"الخبيث لا يرى خبثًا في الحكمة والخير.. والقذر لا يشم إلا نفسه.. الملك لير ويليام شكسبير" كما هاجم الفنان تامر فرج لوسي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا :"الحق حبيب الله قامت الأستاذة لوسي بالإدلاء بتصريحات وكان من ضمن ما صرحت به من أسباب عن توقف مسرحية الحفيد ما مفاده أنها لا تقبل الإسفاف وترفض الخروج عن النص والألفاظ الخارجة في إشارة إلى أن أبطال المسرحية الآخرين هم من يقومون بذلك".

وأضاف قائلا :" ولذلك فقد تقدمت سيادتها بشكوى لوزيرة الثقافة وأضافت أن فرقة المسرح القومي كلها تتعمد ذلك وتتعمد مضايقتها لأنها لا تجلس معهم ولا تندمج معهم قبل العروض لانشغالها بالقيام بطقوسها الخاصة وقراءة القرآن" وتابع موضحا:"وأنا احتراما لنقابة المهن التمثيلية ونقيبنا الدكتور أشرف زكي الذي يقوم بالتحقيق في الشكوى المقدمة منها ضد أعضاء الفرقة المحترمين وكذلك في الشكوى الجماعية المقدمة منهم ضدها بمخالفات الفنانة ".

واختتم قائلا:" لن أقوم بالتحدث عن كواليس هذه الخلافات والأسباب الحقيقية لاعتذاري عن إكمال العرض حتى تنتهى تحقيقات النقابة وإظهار الحق وهذا ما كان حريا بالأستاذة لوسي أن تفعله ولا تذيع ما من شأنه أن يوحى بصورة سيئة لفرقة المسرح القومي المحترمة كاملة.. والحق سيظهر بإذن الله".

مسرحية "الحفيد"  بطولة لوسي ومحمد مبروك وشيريهان الشاذلي ويوسف منصور ورنا خطاب وتامر فرج وعابد عناني من إخراج يوسف منصور

 

ترشيحاتنا