هل يكون ليفربول الخيار الوحيد بالنسبة لمبابي ؟

 كيليان مبابي
كيليان مبابي

تبدو علاقة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان محطمة تمامًا، والنادي الوحيد الذي يظهر في الصورة هر ليفربول، ربما يكون الفرنسي قد وقع عقدًا جديدًا في باريس سان جيرمان قبل أشهر فقط لكن اللاعب يريد الرحيل وقد يكون الريدز هو الخيار الوحيد بالنسبة له.

ورد أن علاقة كيليان مبابي بباريس سان جيرمان قد انقطعت تمامًا، وزعم أنه يريد مغادرة النادي في أقرب وقت ممكن، ويُعتقد أن أي انتقال محتمل إلى ريال مدريد بعيد المنال تمامًا مما يعني أن الوجهة الوحيدة المتبقية للاعب الفرنسي الدولي هي ليفربول.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، أن مبابي أخبر باريس سان جيرمان أنه يريد الرحيل بعد سلسلة من الأحداث المتفجرة التي دفعت المهاجم إلى الاعتقاد بأن ناديه خانه، ويأتي ذلك بعد أشهر فقط من توقيع عقد جديد مذهل بقيمة 100 جنيه إسترليني.

ويذكر أن الوعود التي قدمها باريس سان جيرمان لمبابي لحمله توقيعه، صفقة لم تؤتي ثمارها إلي مبابي وأدت إلى انهيار العلاقات، وقد يحدث الانتقال في شهر يناير، حيث يسعى الفائز بكأس العالم جاهداً للخروج من باريس.

ومع ذلك، كشفت ماركا أن انتقال مبابي إلى ريال مدريد أمر بعيد المنال، وكان العملاق الإسباني قريبًا جدًا من ضم اللاعب الفرنسي في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي، قبل أن يتحول الفرنسي في اللحظة الأخيرة للبقاء في بارك دي برينس.
 

ترشيحاتنا