«تعليم البحيرة» يحصل على المركزين الثاني والثالث في مسابقات النشاط الصيفي للعام الدراسي 

 يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

 

اعلن يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة عن فوز إدارة التربية البيئية والسكانية والصحية بالبحيرة بالمركزين الثاني والثالث على مستوى الجمهورية فى مسابقات النشاط الصيفي للعام الدراسي ٢٠٢١ .
حيث حصل الطالب يوسف يسرى محمد عبد الغنى بمدرسة المستقبل الخاصة بنين بإدارة بندر كفر الدوار التعليمية على المركز الثاني على مستوى الجمهورية فى مسابقة أفضل لوحه فنية وحصلت الطالبة/ هيا ابراهيم السيد حموده_ بمدرسة مجمع رشيد الإعدادية بإدارة رشيد التعليمية على المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية في مسابقة أفضل مطوية بينما حصل الطالب سيف مصطفى عرفه  بمدرسة اسحاق زكريا الثانويه المشتركه بإدارة كوم حماده التعليمية على المركز الثاني على مستوى الجمهورية فى مسابقة أفضل صفحه تواصل اجتماعي ( فيس بوك) .
وفى هذا الصدد يتقدم يوسف الديب وكيل الوزارة بتقديم خالص تهانيه القلبية للطلاب الفائزين اللذين استطاعوا أن يمثلوا محافظة البحيرة واداراتهم التعليمية ومدارسهم تمثيلاً مشرفا بمستواهم المتميز الذي ظهر في المسابقة.
معرباً عن شكره وتقديره للدور المتميز الذي قام به المشرفون وما بذلوه من جهد فى توجيه الطلاب نحو التعبير عن قضايا البيئة والحفاظ على الصحة الشخصية والعامة وتنمية الاتجاهات الإيجابية لديهم للحفاظ على البيئة نظيفه وآمنه وتفاعلهم الإيجابي مع قضايا التغيرات المناخية.
مشيداً بدور الأنشطة التربوية في تنمية وصقل مواهب الطلاب واذكاء روح التنافس فيما بينهم.
متمنياً مزيداً من النجاحات المشرفه والمراكز المتقدمة لتعليم البحيرة فى كافة الأنشطة والفعاليات التى تقام