أسطورة ريال مدريد مهاجمًا ليفاندوفسكي: لا يسجل إلا أمام الصغار!

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

واجه النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، انتقادًا حادًا، بسبب ندرة التهديف التي يعاني منها على الصعيد الأوروبي خلال الموسم الحالي 2022/2023.

وسجل ليفاندوفسكي 12 هدفًا مع برشلونة، لكن هذا الأمر لا يبدو كافيًا بالنسبة للبعض، خاصة أن جيرزي دوديك، حارس المرمى البولندي السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، وجه انتقاد قوي بشكل خاص في عمود بصحيفة "بريزيلد سبورتوي".

ويلقي النقاد باللوم على روبرت ليفاندوفسكي بسبب عدم تسجيله في شباك الفرق القوية التي واجهها البلوجرانا هذا الموسم، حيث ينتظر النادي الكتالوني من اللاعب إحداث الفارق ضد بايرن ميونخ أو إنتر ميونخ، وهما أكثر المنافسين تعقيدًا حتى الآن في تقويم برشلونة، كما أنهم يصنعون الفارق في البطولة الأوروبية.

وقال حارس ريال مدريد السابق: "برشلونة من ناحية هزم أضعف الفرق في الليجا، لكن من ناحية أخرى لا يستطيع التغلب على بايرن ميونخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، السؤال ينطبق أيضا على روبرت".

وأضاف: "روبرت الذي يسجل الكثير وبانتظام في الدوري الإسباني، لكن في الوقت الحالي لديه مشكلة في إظهار إمكاناته في دوري أبطال أوروبا".

ونتيجة لذلك فإن المبارزة ضد إنتر ميلان ستكون أيضًا بمثابة اختبار حاسم لنقاد ليفاندوفسكي، ويريد المهاجم البولندي تخليص نفسه وقد يكون فريق "النيرازوري" ضحيته التالية من أجل إثبات قدراته.

وأكمل: "نحن جميعًا ننتظر هدف روبرت، فمن المؤكد أنه سيطمئن جميع الساخطين من خلال اقتراح أن القطب يسجل أهدافًا فقط ضد الفرق الأضعف، من الواضح أن هذا ليس صحيحًا، لكن مؤيدي هذه النظرية سيفقدون إحدى حججهم".
 

ترشيحاتنا