ديشامب يحسم الجدل حول مصيره مع منتخب فرنسا

ديدييه ديشامب
ديدييه ديشامب

يستمر ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي حتى نهاية العام الحالي 2022، وقد ظهر من أجل التعليق على قرعة تصفيات يورو 2024 التي أقيمت اليوم الأحد، والتي جرت في مدينة فرانكفورت الألمانية، وتحدث عن مستقبله على رأس تدريب البلوز، بينما تم ترشيح زين الدين زيدان لهذا المنصب.

ومن المقرر أن تنطلق مجريات بطولة كأس العالم 2022 في الـ20 من نوفمبر المقبل، وسيحاول البلوز الحصول على النجمة الثالثة بعد التتويج في نسخة مونديال روسيا 2018، في حين أن هذه المنافسة قد تكون الأخيرة لديدييه ديشامب، حيث يستمر عقد المدرب حتى نهاية العام الجاري، ويظل اللغز كاملاً فيما يتعلق بمستقبله، في حين أن زين الدين زيدان لا يقود أي نادي أو منتخب، وأعلن بالفعل أنه مهتم بالمنصب.

وأوقعت الفرعة منتخب فرنسا بجانب كلاً من: هولندا وإيرلندا واليونان وجبل طارق في الفترة ما بين 23 مارس و 21 نوفمبر.

وقال ديشامب: "التعادل يمكن أن يكون دائما أفضل، يمكن أن يكون أسوأ، علينا أن نفوز وأن نكون أفضل من خصومنا، كالعادة هل من الأسهل التأهل في مجموعة من خمسة أم مجموعة من ستة؟ لا أعلم، سيأتي الجميع بالإجابة، مع العلم أن الأولين سيكونان مؤهلين، وهو ما لم يكن عليه الحال قبل بضع سنوات".

وأضاف ديدييه ديشامب: "سنخوض مباراتين أقل ، وبالتالي نتوقع مباراتين وديتين في المباريات العشر للموسم المقبل".

وأكمل: "لا شيء على وجه الخصوص، نحن نعرف الخصوم في هذه المباريات التأهيلية وطاقمي يتركز على ما ينتظرنا في غضون شهرين بالطبع، من الواضح أن الهدف ذو الأولوية اليوم هو كأس العالم".

ترشيحاتنا