كارمن لبس تثير الجدل بعد تصريحاتها عن تعرضها للتحرش من منتجين

كارمن لبس
كارمن لبس

 

اثارت الفنانة اللبنانية كارمن لبس الكثير من الجدل بعد أن كشفت عن تعرضها للتحرش من قبل منتجين ومخرجين مع بداية دخولها الوسط الفني الامر الذي دفعها إلى تأخير دخولها عالم الفن وابتعدها عن الدراما حتى عمر الـ 33 لتتمكن من مواجهتهم.

وأوضحت كارمن أنها تعرضت لأعنف تجربة تشويه للسمعة عندما رفضت أن تدفع ثمن النجومية قائلة :" تعرضت لأول محاولة تحرش وعمري 9 سنين من أحد الجيران بنته كانت صحبتي وواجهته ثاني مرة وقولت له إذا لو قربت خطوة واحدة هقول لأهلي وهفضحك وفجأة لاقيته ركع ومسك إيدي باسها وقالي متفضحنيش وهرب".

وتابعت خلال لقائها في برنامج "شو القصة" قائلة :" تاني محاولات التحرش كان عمري 10 أو 11 بعد ما دخلت الوسط الفني بقى يجي منتج عاوز يعملني نجمة السنة وأنا كنت عاوز أمثل وآخد أدوار مش طموحي أكون نجمة وبعدها يجي مخرج" وأضافت قائلة :" أخدت قرار إني مش قادره أقف قدامهم خاصة إني لما قلت لأ تشوهت سمعتي إن مبروحش التصوير في وقته وبطلب فلوس كتير وبعمل مشاكل".

وأكدت أن التحرش هو السبب في بعدها عن الدراما قائلة:"أخدت قرار خليني على مستوى ضيق اشتغلت مسرح وتركت الدراما واشتغلت كورال وكورس وهندسة صوت اشتغلت كل شيء في الفن وبقى عمري 33 سنة وبقيت قوية كفاية إن مفيش حد يقدر يضحك عليا أو إذا قال جملة أخاف منها وبقى معنديش حاجة أخبيها ومعنديش خوف حد يطلع عليا إشاعة".

ويذكر أن مسلسل "2020" والذي تم عرضه ضمن دراما رمضان 2021 هو اخر ظهور لها ضمن منافسات دراما رمضان من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي من إخراج فيليب أسمر.

 

ترشيحاتنا