تعرف على أرقام قمصان لاعبي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

أرقام لاعبي النادي الأهلي
أرقام لاعبي النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي، اليوم الأحد، أرقام قمصان لاعبيه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي سيبدأ فيها مشواره اليوم بمواجهة الاتحاد المنستيري، بتونس، في ذهاب مباريات دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت أرقام قمصان لاعبي الأهلي كالتالي:


وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج الفريق اليوم قبل مباراة الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني (الـ32 ) لدوري ابطال إفريقيا المقرر إقامتها الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير.

ويبدأ البرنامج بتناول وجبة الإفطار في التاسعة صباحا، ويعقبها في الحادية عشرة والنصف تناول وجبة الغداء، فيما يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين في الثانية عشرة بتوقيت تونس للتأكيد على الجانب الفنية والخططية.
 ويغادر الأهلي فندق الإقامة في سوسة في الثانية عشرة والنصف ظهرا متوجها  إلى ملعب المباراة بمدينة المنستير والذي يبعد عن الفندق ما يقرب من ٤٠ دقيقة.

وعقب مباراة الاتحاد المنستيري تغادر بعثة الأهلي من ملعب مصطفى بن جنات مباشرة إلى مطار الحبيب بورقيبة بمدينة المنستير استعدادًا للعودة إلى مصر.

وكان الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد أمس قد اسفر عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي الأحمر كاملا «قميص وشورت وجوارب»، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق الاتحاد المنستيري الطاقم الأبيض كاملا «قميص وشورت وجوارب».

وحضر الاجتماع من الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز نائب المدير الإداري، والدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي.

ترشيحاتنا