عمرو مصطفى يعود إلى المسرح بحفل في الأردن

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

 

كشف الفنان عمرو مصطفى عن استعداداته للعودة مرة أخرى لإحياء حفلات بعد أن طرح عدد من أغاني البومه الجديد مؤكدا على أنه لايزال يمتلك مفاجآات للجمهور منها طرحه لأغنية جديدة مدتها لا تتجاوز الدقيقة في شكل جديد من الأغاني.

وأوضح الملحن عمرو مصطفى أن الأغاني الجديدة التي طرحها مؤخرا ليس المقصود بها توجيه رسالة لأي شخص قائلا :"أنا اكتشفت أن الدعاية مهمة للأغاني وبدأت أركز على الدعاية أكتر والأغاني بتاعتي ليست رسالة لأي شخص لأني بحب وبحترم الجميع ولكن كل اللي بقوله في أعمالي إني بحاول أشتغل وأنجح وأحب نفسي".

وعن اهتمامه بتوزيع اغانيه خارج مصر قال :"أنا بنفذ وأوزع الأغاني بتاعتي برا مصر عشان باخد جودة أكبر ولكن في النهاية الأغنية بتكون بأسلوبي" وتابع خلال لقائه مع برنامج " ET بالعربي" قائلا :"هطرح الفترة الجاية أغنية مدتها دقيقة واحدة بس لأننا تخطينا فكرة الأغاني الـ 3 دقائق والأغاني الطويلة وهشوف لو الجمهور عجبته الأغنية هنزل الجزء الكامل منها ولو مفيش تفاعل يبقى هي أغنية مدتها دقيقة واحدة كفاية".

وأكد عمرو مصطفى إلى أنه سيعود لإحياء الحفلات مرة أخرى وأنه يستعد حاليا لإحياء حفله المقبل في الأردن ويذكر أن عمرو مصطفى قد طرح مؤخرا العديد من الأغاني عبر قناته الرسمية على اليوتيوب من بينهم اغنية "رقصة" من تأليف مصطفى ناصر وأغنية "مين هيجاريه "من كلمات مصطفى ناصر.

 

ترشيحاتنا